آخر تحديث: 09:53 مساءً -الخميس 27 يوليو-تموز 2017
نتائج جيدة للأندية العربية في دوري أبطال آسيا

2017-04-10 23:44:53 :- صوت سبأ -متابعات
حققت الأندية العربية نتائج جيدة في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد فوز كل من لخويا القطري والهلال السعودي، وعودة الريان القطري بنتيجة جيدة من أرض بيرسبوليس الإيراني، لتُحسن وضعها في رحلة التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية.

في المجموعة الثانية، استعرض لخويا القطري وحقق فوزاً ثميناً على فريق استقلال خوزيستان الإيراني (2 – 1)، افتتح ألويس نونغ الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، ثم عادل لخويا في الدقيقة 35 عن طريق تاي هي نام، ثم أضاف المعز علي الهدف الثاني في الدقيقة 43، وحافظ الفريق القطري على هذه النتيجة حتى نهاية المباراة.

وفي نفس المجموعة فشل الفتح السعودي في العودة من الإمارات بثلاث نقاط ثمينة تُعزز موقعه في الترتيب، وتعادل سلباً مع فريق الجزيرة الإماراتي، وبهذه النتائج يتصدر لخويا القطري المجموعة برصيد ثماني نقاط، وخلفه استقلال خوزيستان بسبع نقاط، في وقت حافظ الفتح على المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وفي المركز الرابع الجزيرة الإماراتي بنقطة وحيدة.

أما في المجموعة الرابعة، عاد الريان القطري بتعادل ثمين من بيرسبوليس الإيراني بعد انتهاء المبارة بالتعادل بدون أهداف، في وقت فاز الهلال السعودي على الوحدة الإماراتي بهدف نظيف، سجله كارلوس إدواردو في الدقيقة 24 من ركلة جزاء.

وبهذه النتائج يتصدر الهلال المجموعة الرابعة برصيد ثماني نقاط، وخلفه الريان القطري برصيد سبع نقاط، في وقت يحتل بيرسبوليس الإيراني المركز الثالث برصيد خمس نقاط، أما الوحدة الإماراتي فيحتل المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.



اكثر خبر قراءة رياضة
الشرطة الإسبانية تفاجئ رونالدو في يخته!
مواضيع مرتبطة
رونالدو يمنح الريال فوزا ثمينا على بايرن ميونخ بدوري الأبطال
برشلونة يواصل ملاحقة الريال بهدفين لميسي
دوري الابطال..:
أتلتيكو يوقظ ليستر من "الحلم الأوروبي"
عداء يمني يتأهل لبطولة العالم للناشئين لألعاب القوى
دموع نجم برشلونة "نيمار" تأسر قلوب مشجعي "البلوغرانا"
المنتخب اليمني لكرة القدم يقفز إلى أفضل مركز له في تصنيف "فيفا" منذ 2010
ميسي ملاحق من قبل المخابرات الأرجنتينية
ريال مدريد يهزم ألافيس ويحافظ على الصدارة
البرازيل أول المتأهلين إلى مونديال روسيا 2018
"لسان ميسي" يقوده لعقوبة مغلظة من قبل "فيفا"