آخر تحديث: 12:09 صباحاً -الجمعة 25 مايو 2018
إعلان الشركات الطلابية الاقتصادية الفائزة للعام 2017

2017-11-17 22:18:49 :- صنعاء-صوت سبأ
نظمت مؤسسة انجاز اليمن بصنعاء المسابقة الختامية الخامسة للشركات الطلابية التي تشارك فيها فرق من طلاب المدارس والجامعات للعام الخامس على التوالي .

وقد فازت بالمسابقة التي شاركت فيها عشر شركات طلابية في مجالات اقتصادية متنوعة شركة ستبني الخاصة بابتكارات تهدف لتوفير خدمة اصلاح السيارات العاجلة عند التوقف او العطل بافضل شركة طلابية للعام 2017م كما فازت شركة بيوتي اند بارتي الخاصة بالتجميل وتنظيم الحفلات بجائزة افضل خدمة عملاء وفازت شركة نبشة للخدمات الزاعية بافضل شركة ذات أثر اجتماعي اما جائزة افضل منتج ففازت به شركة جي تي الطلابية الخاصة بالابتكارات التكنولوجية والالكترونية وفازت شركة سيرف سوفت بافضل خطة تسويق.

وفي الافتتاح اكد نائب رئيس منظمة انجاز اليمن امين حجر ، ان المنظمة نظمت دورات تدريبية للمتسابقين لمدة ستة بهدف تأهيل المشاركين واكسابهم بالخبرات والمهارات اللازمة لتنفيذ مشاريعهم .. مشيرا انه على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد وشحة الامكانيات الا ان الشاب اليمني داخله الكثير من الطاقة القدرة والابداع 
فينا اوضح المدير التنفيذي لمنظمة انجاز اليمن ماجد الشميري ان المنظمة تساهم في تدريب الشباب في 119 دولة وتشمل انجاز العرب 14 دولة عربية وتستهدف الشباب من سن 8 إلى 25 عاما بهدف التمكين الاقتصادي للشباب واعدادهم للنجاح ومواجهة التحديات والمتطلبات الاقتصادية.


اكثر خبر قراءة اقتصاد
1.1 مليار دولار خسائر الشحن البري الأردني
مواضيع مرتبطة
ارتفاع أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير في العام 2016م
306 مليار دولار خسائر الكوارث خلال 2017
تراجع أسعار الذهب عن أعلى مستوى في 3 أشهر ونصف
50 مليون دولار خصصتها الأمم المتحدة لتعزيز الإستجابة العاجلة باليمن
الحوثيون ينهبون أكثر من 613 مليون إيرادات الواجبات الزكوية بعمران
20 سراً تحاول البنوك إخفاءها عنك.. تعرف عليها
مصدر حكومي ::
48 مليون دولار قيمة تشغيل محطات الكهرباء لمدة 20 يوما
أكاديمي واقتصادي يوضح أسباب ومخاطر انهيار الريال مقابل العملات الأجنبية
توقعات اقتصادية بارتفاع أسعار السلع باليمن إلى 500 %
الناتج المحلي لليمن يتراجع 40% بسبب الحرب