آخر تحديث: 06:21 مساءً -الجمعة 21 يناير-كانون الثاني 2022
منتخب اليمن لكرة القدم يخسر أمام العراق في آخر مبارياته بغرب آسيا

2019-08-12 19:18:42 :- صوت سبأ-متابعات
اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم المقامة حالياً في العراق بالخسارة من نظيره المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد في ختام مباريات المجموعة الأولى.

وشارك منتخبنا في البطولة ضمن المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه كل من العراق وسوريا وفلسطين ولبنان وحصد أربع نقاط من فوز على لبنان 2 / 1 وتعادل مع سوريا 1 / 1، وخسارتين من فلسطين 1 /صفر، ومن العراق 2 / 1، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين والأردن والكويت.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب العراقي المجموعة الأولى ويتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة التي ستجمعه مع بطل المجموعة الثانية المنتخب البحريني وتقام يوم الرابع عشر من أغسطس الجاري.

سجل هدفي المنتخب العراقي إبراهيم بايش في الدقيقة 26 وحسين علي في الدقيقة 31، فيما سجل هدف منتخبنا عبدالواسع المطري في الدقيقة 90.

ضغط المنتخب العراقي على منتخبنا منذ البداية ليثمر ذلك الضغط عن الهدف في الدقيقة 26 برأسية للاعب إبراهيم بايش بعد متابعته لكرة ارتدت من قدم المدافع ليكملها برأسه في شباك منتخبنا، وفي الدقيقة 31 حصل لاعب منتخب العراق علاء عباس على ركلة جزاء عقب دفعه داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم البحريني علي حسن ركلة جزاء سجل منها اللاعب حسين علي، هدف العراق الثاني، فيما جاء هدف منتخبنا في الدقيقة 90 عبر اللاعب عبدالواسع المطري الذي مر بدفاعات المنتخب العراقي وسدد الكرة داخل الشباك.


مواضيع مرتبطة
منتخب اليمن يواصل معسكره التدريبي استعدادا لتصفيات كأسي العالم وآسيا
منتخب ناشئي القدم يخوض إعداد مكثف للمشاركة في كأس آسيا
منتخب الناشئين يكتسح بوتان بـ 10 أهداف بتصفيات كأس آسيا
منتخب ناشئي القدم يفوز على بنجلاديش ويتأهل لنهائيات كأس اسيا
أقدم نادي في الجزيرة العربية يعلن إفلاسه بعدن
المنتخب اليمني لكرة القدم يتعادل مع سوريا في بطولة غرب آسيا
منتخب كرة القدم يستهل مشواره في غرب آسيا بالخسارة أمام فلسطين
محاربو الصحراء أبطالا للقارة السمراء للمرة الثانية في تاريخهم
منتخبنا ينتظر مواجهات قوية في التصفيات المشتركة لكأسي العالم وآسيا
4 قتلى و8 مصابين حصيلة احتفالات الجزائريين بالفوز على نيجيريا