آخر تحديث: 07:10 مساءً -الأربعاء 20 أكتوبر-تشرين الأول 2021
كورونا يؤجل مباريات منتخب اليمن بتصفيات كأسي العالم وآسيا

2020-03-09 17:02:21 :- صنعاء-صوت سبأ
تسبب انتشار فيروس كورونا المستشري حالياً في عشرات الدول إلى تأجيل مباريات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي كان سيخوضها منتخبنا خلال شهري مارس الجاري ويونيو المقبل أمام كل من السعودية وأوزبكستان وفلسطين.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل جميع المباريات المقرر إقامتها ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا خلال شهري مارس ويونيو.

وأقر الاتحاد الآسيوي تأجيل المباريات إلى حين إشعار آخر في ظل مساعي الاتحاد الآسيوي للتعامل مع أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان من المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني مباراته القادمة أمام السعودية يوم 26 مارس الجاري ثم يقابل يوم الحادي والثلاثين من مارس الحالي نظيره الأوزبكي قبل أن يختتم مبارياته في يونيو المقبل بمواجهة منتخب فلسطين.

تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا يشارك في التصفيات المزدوجة ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه كل من السعودية وسنغافورة وأوزبكستان وفلسطين وسبق أن لعب خمس مباريات في التصفيات حيث فاز على فلسطين بهدف وحيد وتعادل مع سنغافورة والسعودية بذات النتيجة بهدفين لمثلهما فيما خسر من أوزبكستان بخماسية نظيفة ومن سنغافورة في لقاء العودة بهدفين لهدف، وكان المنتخب الوطني قد بدأ الأسبوع المنصرم معسكره الداخلي في المكلا استعداداً لخوض مباراتي الجولتين المقبلتين أمام السعودية وأوزبكستان قبل أن يتم تأجيلهما بقرار رسمي من الاتحاد الآسيوي صدر اليوم الاثنين بسبب فيروس كورونا.


اكثر خبر قراءة رياضة
إتحاد (الفيفا) يعلن عن إنشاء محكمة رياضيّة جديدة
مواضيع مرتبطة
تحويل ملعب للتنس في أمريكا إلى مستشفى لمواجهة كورونا
الاتحاد الدولي لألعاب القوى يؤجل بطولة العالم إلى صيف 2022
كارثة تضرب الرياضة المصرية بعد مصرع 4 ناشئين بكرة السلة
بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويبلغ نصف النهائي
رونالدو وبونوتشي يعتذران عن "أسوأ" أداء ليوفنتوس
إصابة أول لاعب كرة قدم إيطالي بكورونا
كورونا يعصف بكرة القدم من الصين إلى أوروبا
خسارة قاسية لمنتخب اليمن في بطولة خليجي 24
اليمن تحصد المركز الرابع عربياً و 21 عالمياً في بطولة الروبوت بدبي
منتخب اليمن يواجه قطر في افتتاح خليجي 24