آخر تحديث: 06:59 مساءً -الإثنين 23 أكتوبر-تشرين الأول 2017
5 أماكن محرمة على الإنسان الدخول أليها او زيارتها !

2017-08-03 23:55:07 :- صوت سبأ-متابعات
مركز عمليات الطوارئ ماونت ويزر
فى ظل التكنولوجيا التي يعيش فيها الإنسان فى عصرنا الحالي ظن انه يستطيع أن يزور كل المناطق على سطح الأرضية بكل سهولة، أو على الأقل أن يعرف عنها كل المعلومات، ولكن هناك بعض المناطق فى العالم صعبه على الإنسان أن يزورها لأسباب مختلفة، واليكم بعض هذه الأماكن.

مركز عمليات الطوارئ ماونت ويزر

يقع هذا المركز فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويختص هذا المركز بنقل القيادات الكبيرة فى الحكومة والجيش الأمريكي الى مناطق أمانة في حاله حدوث أي كوارث طبيعة، كما يوجد به FEMA وحدة التحكم فى الكوارث الأمريكية، ويعد مركز عمليات الطواري الأمريكي من اكثر المناطق تحصينا فى العالم، يتواجد المركز تحت الأرض بمساحة 192 كيلومتر مربع.

جزيرة سينتينل الشمالية

جزيرة سينتينل الشمالية
تقع هذه الجزيرة فى الهند ويسكنها قبيله تسمه “السينتينلز” وهى قبيله ترفض تمام الاختلاط بالحضارات الأخرة، وتسكن هذه القبيلة الجزيرة من 60 الف سنه، العديد من الأشخاص حاله اكتشاف الجزيرة فى السنوات الماضية ولكن اختفوا، وبعض الأخبار قالت انهم قد قتلوا بواسطه أهل الجزيرة، وكذلك ظلت احد السفن الصيد طريقها الى الجزيرة فتم قتل كل الصيادين، وبعد هذه الوقائع أصدرت السلطات الهندية قرار بعدم الاقتراب من هذه الجزيرة مرة اخري.


فى القرن الماضي اشترت الحكومة البريطانية هذه الجزيرة من الحكومة الإسكتلندية وسبب الشراء ان الحكومة البريطانية أرادت أن تجرب بعض الأسلحة الكيماوية علي سطح الجزيرة، وفى احد التجارب تم تلويث الجزيرة بالكامل بالجمرة الخبيثة، من وقتها ظلت الجزيرة محرمة علي البشر، حتى تطوع بعض العلماء من تنظيف أثار التلوث فى الجزيرة.


الغرفة 39


تتواجد الغرفة 39 فى كوريا الشمالية والتي يملك هذه الغرفة هي مؤسسة سرية، وهذه الغرفة تحدث فيها العديد من النشاطات الإجرامية مثل تجارة المخدرات وتزوير المستندات وغيرها، ولا يدخل هذه الغرفة أي شخص خارج هذه المؤسسة، ويقال أن هذه المؤسسة السرية تابعه للحكومة.

خزنه البذور العالمية


وتتواجد هذه الخزنة فى النرويج وسبب تواجها هي وجود مصدر طبيعي للطعام فى حاجة حدوث أي كارثة طبيعية أو حرب عالمية، يتواجد فى هذه الخزنة كل أنواع البذور الموجودة فى العالم.






اكثر خبر قراءة عجائب وغرائب
أغرب آخر أمنيات المحكومين بالإعدام..أغلبها وجبات طعام
مواضيع مرتبطة
دوريات أمنية لمطاردة القرود في إندونيسيا..
صحافية تحصل على أعلى تعويض طلاق بالعالم !
نامت مجرد ممرضة.. واستفاقت مع أكبر جائزة بتاريخ أميركا
بسبب نكتة..سيدة أميركية ماتت من الضحك!
12 قردا ماتوا بالسكتة القلبية لـ"خوفهم" من نمر!
ماعز بـ"ملامح شيطانية" يثر هلعا بين السكان
وثقت مقتل شقيقتها ببث مباشر..ثم فعلت ما هو أغرب!
سيدة توثق سقوط زوجها ومصرعه في فيديو صادم!!
قرى هندية تقدم المسنين فيها طعاما للنمور!!
للبقاء على اتصال مع الطبيعة دون أي مظاهر حديثة:
6 فنادق كهف هي الأكثر غرابة على مستوى العالم