آخر تحديث: 06:59 مساءً -الإثنين 23 أكتوبر-تشرين الأول 2017
صحافية تحصل على أعلى تعويض طلاق بالعالم !

2017-08-09 23:17:34 :- صوت سبأ- وكالات
من المنتظر أن تحصل الصحافية الروسية داشا زوكوفا على أكبر تعويض مالي في العالم من زوجها الذي تم الإعلان مؤخراً عن طلاقها منه، وهو الملياردير الروسي وإمبراطور المال والأعمال رومان أبراموفيتش، الذي يُعتبر أيضاً أحد أشهر و أثرى الرجال في روسيا، وربما في العالم بأكمله.

وأعلن أبرافوميتش الاثنين انفصاله عن زوجته زوكوفا بعد زواج استمر 10 سنوات ورغم أنها أنجبت له طفلين، إلا أنهما أعلنا أنهما سيواصل ان العمل سوياً من أجل إنجاح الأعمال التي يمتلكانها، ومن أجل تربية أطفالهما أيضاً.

وتعمل زوكوفا رئيس تحرير لمجلة يمتلكها طليقها أبراموفيتش، فيما تبلغ هي من العمر 36 عاماً بينما يبلغ هو من العمر 50 عاماً. أما إعلان الطلاق فيأتي بعد أيام قليلة من ظهور أبراموفيتش في مناسبة اجتماعية بدون زوجته بمدينة سان بطرسبرغ، وهو ما أثار حملة كبيرة من التساؤلات والجدل وانتهت بإعلان الطلاق بينهما.

وتستعد زوكوفا لتسجيل رقم قياسي جديد في عالم تعويضات ما_بعد الزواج، إذ يتوقع أن يصل التعويض الذي ستحصل عليه عن السنوات العشر التي قضتها في كنف الملياردير الروسي إلى 7 مليارات جنيه استرليني (9.1 مليار دولار)، وهو ما سيعني أن تعويض الطلاق لهذه الصحافية الشابة سيكون الأعلى في العالم على الإطلاق، إذ لم يسبق أن حصلت مطلقة على مثل هذا المبلغ من زوجها.



اكثر خبر قراءة عجائب وغرائب
أغرب آخر أمنيات المحكومين بالإعدام..أغلبها وجبات طعام
مواضيع مرتبطة
نامت مجرد ممرضة.. واستفاقت مع أكبر جائزة بتاريخ أميركا
بسبب نكتة..سيدة أميركية ماتت من الضحك!
12 قردا ماتوا بالسكتة القلبية لـ"خوفهم" من نمر!
أغرب ما اكتشف على مر التاريخ!
مخلوق غريب ومرعب جلبه إعصار هارفي من البحر حير العلماء
دوريات أمنية لمطاردة القرود في إندونيسيا..
5 أماكن محرمة على الإنسان الدخول أليها او زيارتها !
ماعز بـ"ملامح شيطانية" يثر هلعا بين السكان
وثقت مقتل شقيقتها ببث مباشر..ثم فعلت ما هو أغرب!
سيدة توثق سقوط زوجها ومصرعه في فيديو صادم!!