آخر تحديث: 11:49 مساءً -الأربعاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2018
أمن الجوف يلقي القبض على عدد من الخلايا النائمة في منطقة اليتمة

2018-01-13 00:20:48 :- صوت سبأ-متابعات
img

ارشيف

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف, القبض على عدد من الخلايا النائمة وبحوزتها ألغام ومتفجرات كانت على وشك زراعتها في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف.

وأكد القائم بأعمال مدير امن الجوف, العقيد عبد الله محسن البرير, أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شخصين بحوزتهم ألغام ومتفجرات, كانوا على وشك زراعتها بأماكن هامة بمنطقة اليتمة, كما قبضت على عدد من الراصدين يعملون على رصد تحركات الجيش الوطني في المنطقة.

وقال في تصريح لـ”سبتمبر نت” أنه تم تفعيل الأجهزة الأمنية في مديرية خب والشعف اليوم الثاني من تحرير منطقة اليتمة والمهاشمة, و تفعيل قسم الشرطة والبحث الجنائي في المديرية, وبحسب الإمكانيات المتاحة.

وأوضح العقيد عبد الله البرير, أن الأجهزة الأمنية قامت بوضع نقاط التفتيش في مداخل ومخارج المنطقة, وتفعيل الدوريات الأمنية لتأمين المنطقة وملاحقة الخلايا النائمة في المديرية.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بمتابعة المنهوبات المأخوذة من المؤسسات الحكومية أثناء تواجد المليشيا في المنطقة واستعادت أجهزة ومعدات كثيرة من المواطنين, وإرجاعها للمؤسسات الحكومية, مضيفاً أن الأجهزة الأمنية مستمرة بملاحقة الأشياء المفقودة وملاحقة الخلايا النائمة التي تعمل لصالح المليشيا.

كما طالب القائم بأعمال مدير الأمن بالجوف القيادة السياسية ووزارة الداخلية بتقديم المزيد من الدعم للأجهزة الأمنية في المحافظة حتى تقوم بأداء مهامها على أكمل وجه في المحافظة وتثبيت الامن في المناطق التي سيتم تحريرها من ايدي المليشيا الانقلابية.




اكثر خبر قراءة نبأ من سبأ
خريف الريال اليمني.. :
تقرير جديد يرصد مؤشرات الاقتصادي اليمني
مواضيع مرتبطة
توتر في خولان وتصادم وشيك بين القبائل والحوثيين
الحوثيون يرتكبون 2206 انتهاكات خلال ديسمبر الماضي بتعز
40 قتيلاً من الحوثيين بينهم ثلاثة قيادات بميدي
تقرير أممي يتهم إيران بتزويد الحوثيين بالسلاح
عيادات متنقلة لتقديم الخدمات الطبية في المناطق الريفية باليمن
الريال اليمني يواصل انهياره وعصيان غير مُعلن للصرافين بصنعاء
انتحار طفلة بسبب عدم قدرتها على دفع رسوم المدرسة بعمران
قوات الحزام الأمني تقتل استاذ جامعي في احد النقاط بعدن
مسؤول أممي يدعو لتعزيز مبادئ المصالحة والشراكة في اليمن
غارات مكثفة تستهدف معسكرات تسيطر عليها المليشيا بذمار