آخر تحديث: 11:43 مساءً -السبت 18 أغسطس-آب 2018
مانشستر يونايتد يتعرض للهزيمة أمام مضيفه نيوكاسل

2018-02-11 21:49:32 :- صوت سبأ-متابعات
تعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارة جديدة في الدوري الانجليزي الممتاز أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 0-1 في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الانجليزي الممتاز، على ملعب سانت جيمس بارك.
بهذا الانتصار الثمين رفع فريق نيوكاسل رصيده من النقاط إلى 28 نقطة ليقفز من المركز الثامن عشر إلى المركز الثالث عشر، ويبتعد نوعا ما عن منطقة الهبوط، فيما تجمد رصيد فريق مانشستر يونايتد عند 56 نقطة ليبقى في المركز الثاني.
بدأ نيوكاسل المباراة بقوة وكانت له محاولتين في منتهى الخطورة خلال العشر دقائق الأولى من اللقاء، بتسديدة أولى من جونجو شيلفي صدها الحارس دافيد ديخيا ببراعة في الدقيقة الخامسة، وثم تسديدة بيريز التي مرت بجوار القائم.
ومع مرور الدقائق تحسن أداء فريق مانشستر يونايتد الذي أصبح مسيطراً على اللقاء وشكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض بداية عرضية سانشيز بإتجاه لوكاكو التي مرت من أمام المرمى، ومن ثم محاولات مارسيال ولينجارد وسانشيز.
في الشوط الثاني تمكن فريق نيوكاسل من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 65 بعد كرة مرفوعة من ركلة ثابتة عن طريق شيلفي، لعبها لوجين برأسه إلى غايل الذي هيأها بشكل رائع للاسكتلندي مات ريتشي الذي سددها في المرمى.


اكثر خبر قراءة رياضة
نيمار مكتئب..ويكشف ما حدث له بعد المونديال
مواضيع مرتبطة
نجوم كرة "قتلتهم" الإصابات
12 مدينة مغربية مرشحة لاستضافة "مونديال 2026"
المنتخب اليمني يستعد لمواجهة النيبال في التصفيات الآسيوية
منتخبنا الوطني يتأهل الى نهائيات كأس أمم اسيا 2019
روما يحقق "المعجزة" في أبطال أوروبا ويقصي برشلونة من الربع النهائي
ريال مدريد يصالح رونالدو براتب نيمار
كأس الملك ..برشلونة وريال مدريد في مواجهتين
منتخب عُمان يتوج بطلاً لكأس خليجي 23
فوز ثمين للبحرين على منتخبنا الوطني في خليجي 23
منتخبنا الوطني يؤكد سعيه لتحقيق اول فوز له في خليجي 23