آخر تحديث: 07:36 مساءً -الأربعاء 29 سبتمبر-أيلول 2021
كارثة تضرب الرياضة المصرية بعد مصرع 4 ناشئين بكرة السلة

2020-05-31 17:54:07 :- صوت سبأ- وكالات
لقي أربعة أشقاء من لاعبي فريق الناشئين في كرة السلة بنادي الصيد المصري مصرعهم مع جدتهم، اليوم الأحد، في حادث حريق ضخم نشب في شقتهم بحي الدقي بالجيزة.

وفي بيان رسمي، نعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة اللاعبين، وتقدم بالعزاء لوالد الأشقاء الـ4، بعد أن شهد العقار الذي يملكه حريقا ضخما أسفر عن احتراق الشقة بالكامل، ووفاة الأبناء الأربعة وجدتهم.

وجاء في بيان اتحاد السلة المصري: "ينعي مجلس إدارة الاتحاد أبناءه من لاعبي نادي الصيد، أحمد محمد سعيد الجمال، وياسين محمد سعيد الجمال، وكريم محمد سعيد الجمال، ومالك محمد سعيد الجمال، ناشئي نادي الصيد، بعد وفاتهم نتيجة حريق ضخم، وندعو االله أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".

وأرجعت التحقيقات الأولية الحريق إلى تماس كهربائي بالشقة أثناء نوم الضحايا الخمسة، في الوقت الذي كشفت فيه معاينة الشقة أن السبب هو تماس في جهاز التكييف، من دون وجود شبهة جنائية، وتم إخطار النيابة تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي لإجراء معاينة وبيان سبب الحريق.

وأكد شهود عيان أنه فور تصاعد الدخان من الشقة، سارع الجيران إلى إبلاغ الأجهزة المختصة، وتم إخماد النيران، قبل اكتشاف تفحم الجثث والتهام النيران لكل محتويات الشقة.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع قمبيز بدائرة قسم شرطة الدقي، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ4 سيارات إطفاء، وتم فرض حظر أمني لمحاصرة النيران والسيطرة على الحريق الذي نتج عنه مصرع أربعة أطفال وجدتهم، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.



مواضيع مرتبطة
بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويبلغ نصف النهائي
رونالدو وبونوتشي يعتذران عن "أسوأ" أداء ليوفنتوس
إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021
برشلونة يتغلب على بيلباو وينتزع وصافة الدوري الإسباني
منتخب اليمن في المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب للشباب
الاتحاد الدولي لألعاب القوى يؤجل بطولة العالم إلى صيف 2022
تحويل ملعب للتنس في أمريكا إلى مستشفى لمواجهة كورونا
كورونا يؤجل مباريات منتخب اليمن بتصفيات كأسي العالم وآسيا
إصابة أول لاعب كرة قدم إيطالي بكورونا
كورونا يعصف بكرة القدم من الصين إلى أوروبا